فريق واحد فقط قادر على شراء كاي هافيرتز

وكالات

يعد الألماني كاي هافيرتز لاعب فريق باير ليفركوزن أخد الأسماء الذين تألقوا بشدة خلال هذا الموسم رفقة فريقه، ليجذب أنظار كبار الأندية في سوق الانتقالات الصيفي.

هذا ويخطط هافيرتز لعدم البقاء في صفوف فريقه الحالي باير ليفركوزن خلال الموسم الجديد، ويتطلع للرحيل في الميركاتو الصيفي، وفقًا لما أوردته صحيفة «جارديان» البريطانية.

ويعد فريق تشيلسي الإنجليزي هو الفريق الوحيد القادر على ضم كاي هافيرتز، من صفوف باير ليفركوزن.

وكان من المتوقع أن يعرض بايرن ميونيخ منافسة تشيلسي من أجل الحصول على توقيع كاي هافرتز، لكن بطل الدوري الألماني غير قادر على تلبية السعر الذي يطلبه اللاعب، الأمر الذي يجعل الباب مفتوحًا على مصرعيه لرحيل اللاعب إلى البلوز.

ويريد كاي أن يلعب رفقة صديقه الألماني تيمو فيرنر الذي انتقل مؤخرًا إلى صفوف البلوز بعد موسم تألق فيه مع نادي لايبزيج فكان هدافا للفريق برصيد 28 هدفا.

ولايستبعد رحيل هافيرتز عن باير ليفركوزن خلال الميركاتو الصيفي المقبل، رغم أنه لا يزال فريق بيتر بوس لديه فرصة ضئيلة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا عبر مسار الدوري الأوروبي بعدما فازوا على رينجرز في مباراة الذهاب من دور الستة عشر الأخير.

وأنهى باير ليفركوزن دوري هذا الموسم في المركز الخامس برصيد 63 نقطة، ليضمن اللعب في الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل، بداية من دور المجموعات.

وخاض اللاعب الألماني المتألق مع فريق باير ليفركوزن 43 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 9 تمريرات حاسمة.

إغلاق