تشكيل برشلونة وإسبانيول المتوقع لمباراة اليوم

وكالات

يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره إسبانيول، اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين برشلونة وإسبانيول على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا.

ويأمل برشلونة تحت قيادة كيكي سيتين أن يواصل تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعد الانتصار الكبير الذي حققه في الجولة الماضية على فياريال بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشهدت المباراة تألق كبير للثلاثي جريزمان ولويس سواريز وليونيل ميسي، الأمر الذي جعل الجماهير لديها حالة من التفاؤل بأن يواصل برشلونة الضغط للعودة إلى الصدارة.

ويتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 73 نقطة، جمعها من 34 مباراة، حيث حقق الفريق الكتالوني الفوز في 22 مباراة، فيما تعادل في 7 مباريات، وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 78 هدفا، واستقبلت شباكه 36 هدفا.

ويبتعد برشلونة عن صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، حيث يتواجد ريال مدريد على القمة برصيد 77 نقطة.

ويتبقى 4 مباريات من أجل حسم بطل هذه النسخة من الدوري الإسباني، حيث تعد نسخة استثنائية نظرًا للأحداث التي شهدتها بعدما توقفت بسبب فيروس كورونا.

مباراة اليوم ستكون صعبة على برشلونة الذي يرغب في مواصلة الضغط على ريال مدريد عبر بوابة إسبانيول متذيل ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، جمعها من 34 مباراة، حيث انتصر في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 20 مباراة، وسجل لاعبوه 27 هدفا فيما اهتزت شباكه 54 مرة.

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة إسبانيول

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ألبا – لينجليه – بيكيه – نيلسون سيميدو.

خط الوسط: سيرجي روبرتو – بوسكيتس – فيدال.

خط الهجوم: ميسي – سواريز – جريزمان.

تشكيل إسبانيول المتوقع لمباراة برشلونة

دييجو لوبيز – لوبيز – إسبينوزا – كابريرا – فيلا – روكا – ديفيد لوبيز – ميليندو – داردير – إمبرابا – توماس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى