فريق الجيش الملكي ينهزم برباعية في مباراة ودية

فريق الجيش  الملكي ينهزم برباعية في مباراة ودية
حجم الخط:

انهزم فريق الجيش الملكي امام شباب المحمدية بأربعة أهداف مقابل واحد في المباراة الودية التي جمعت الطرفين استعدادا لإستئناف منافسات البطولة .

واعتمد المدرب طاليب على اللاعبين الشباب اضافة لبعض اللاعبين الذين يحتاجون لمزيد من العمل على مستوى اللياقة البدنية ، وقد سجل هدف العساكر الوحيد اللاعب توتوح .

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً