أتلتيكو مدريد يدخل خانة المنافسين على ضم ألكسندر لاكازيت

وكالات

انضم نادي أتلتيكو مدريد إلى سباق التعاقد مع الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن اللاعب كان دائمًا على رادار «الروخيبلانكوس».

وقبل 3 سنوات، كان أتلتيكو مدريد، وبمباركة الأرجنتيني دييجو سيميوني، على بعد خطوة واحدة من إغلاق التعاقد مع لاكازيت، حين كان لاعبًا في صفوف نادي ليون الفرنسي، لكن مكالمة من آرسين فينجر المدير الفني التاريخي لنادي آرسنال كانت حاسمة في انتقال اللاعب إلى العاصمة الإنجليزية، والآن عاد اسم اللاعب من جديد على رادار أتلتيكو مدريد.

ووفقًا لصحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن أتلتيكو مدريد سيدخل صراعًا شرسًا للحصول على توقيع لاكازيت، حيث لا يعد «الروخيبلانكوس» النادي الوحيد المهتم بالحصول على الفرنسي الدولي، في ظل اهتمام نادي إنتر ميلان الإيطالي بالحصول على خدماته تحسبًا لرحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إلى نادي برشلونة، كما أن نادي يوفنتوس هو الآخر يراقب عن كثب موقف اللاعب.

وتأتي حقيقة أن لاكازيت يرغب في تغيير الأجواء والرحيل عن ملعب «الإمارات» لتكون فرصة كبرى في سوق الانتقالات، رغم الأزمة الاقتصادية التي ضربت الأندية جراء انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وأفادت الصحيفة الفرنسية المرموقة أن إدارة أتلتيكو مدريد تفكر بجدية في التحرك لضم لاكازيت، وستسعى لخفض قيمته عبر إقحام أحد لاعبيها في الصفقة، والحديث عن الغاني توماس بارتي، والذي ارتبط مؤخرًا بالانتقال إلى آرسنال، ورغم تجديد تعاقده مع «الروخيبلانكوس» مؤخرًا، إلا أن إدارة أتلتيكو مدريد قد تستخدمه لإغراء إدارة آرسنال بالتخلي عن أحد أفضل اللاعبين في صفوف الفريق.

ويقدم ألكسندر لاكازيت أداءً جيدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف وصناعة 3 آخرين، في 25 مباراة خاضها بقميص «الجانرز» في «البريميرليج».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى