مانشستر سيتي يتعاقد مع أحد جواهر أكاديمية برشلونة

وكالات

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن تعاقده مع بابلو مورينو، أحد لاعبي كرة القدم الإسبانية الواعدين البالغ من العمر 18 عامًا.

وانضم الإسباني الشاب إلى العملاق الإنجليزي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 10 ملايين يورو ووقع مع السيتزنز، على عقد مدته 4 سنوات، أي حتى 2024.

وانضم بابلو مورينو إلى برشلونة قادمًا من غرناطة في عام 2013، وهناك تحول إلى أحد الهدافين التاريخيين في لا ماسيا، وهو ما جذب انتباه بطل إيطاليا، وحصل بالفعل على خدماته.

وبعد موسمين مع يوفنتوس رحل اللاعب إلى مانشستر سيتي، وشارك بابلو بقميص بلاده رفقة منتخبات إسبانيا تحت 16، 17 و18 سنة ليقدم معهم أداءً جيدًا.

واجتاز المهاجم الشاب اليوم الاثنين الفحوصات الطبيبة اللازمة ووقع على عقود انضمامه إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن يأتي رفقة وكلاء أعماله وأسرته الأسبوع المقبل ليتعرفوا على مدرب الفريق الأول بيب جوارديولا ويزوروا كذلك أكاديمية مانشستر سيتي لكرة القدم، التي ستكون منزل المهاجم الإسباني الشاب خلال السنوات المقبلة.

وشارك بابلو رفقة فريق يوفنتوس الشباب في عدد من البطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا للشباب، وخاض هذا الموسم 3 مباريات في التشامبيونزليج بإجمالي 133 دقيقة سجل خلالها 4 أهداف، ما يعادل هدفًا واحدًا كل 33 دقيقة، وهو رقم جيد للغاية لمهاجم لا يزال يبلغ من العمر 18 عامًا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى