الدوري الإسباني : برشلونة يحقق فوزا كبيرا على فياريال بميدانه

حقق فريق برشلونة فوز مستحق على حساب مضيفه فياريال، في مباراة الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، بنتيجة “4-1”.

بهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده إلى 73 نقطة، ليُعيد الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى 4 نقاط، وتجمد رصيد فياريال عند 54 نقطة، ويبقى في المركز الخامس.

إفتتح برشلونة التسجيل بكرة أدخلها مدافع فياريال باو توريس بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة الثالثة، ولكن أصحاب الأرض لم يتأخروا بتسجيل هدف التعادل، حيث تمكنوا من ذلك في الدقيقة الرابعة عشر عن طريق جيرارد مورينو.

ثم تقدم برشلونة من جديد بهدف رائع بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء من لويس سواريز، وكاد الفريق الكاتالوني أن يسجل في أكثر من مناسبة، خاصة محاولات لويس سواريز وآرتورو فيدال، الذين أهدروا بعض الكرات.

وجاء الهدف في الدقيقة الـ 45 بكيفية رائعة للغاية، حيث تبادل ليونيل ميسي الكرة مع أنطوان جريزمان، ثم لعبها النجم الأرجنتيني بكعبه للنجم الفرنسي الذي وضعها بشكل مميز في شباك الحارس سيرخيو أسينخو.

وفي الشوط الثاني، سيطر برشلونة على مجريات اللقاء، وكان قريب جداً من إضافة الهدف الرابع في أكثر من مناسبة، وألغى الحكم هدف للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، بداعي التسلسل.

وفي وقت متأخر، وبالتحديد في الدقيقة 86 جاء الهدف الرابع للبلاوجرانا، بعد توغل قام به البديل أنسو فاتي من الجهة اليسرى، وتقدم إلى منطقة الجزاء، وسدد الكرة بنجاح في الشباك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى