زيدان :”نفوز بسبب الحكام ؟ عليكم احترام ريال مدريد”

ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، بعد الفوز الذي حققه الفريق 1-0 على أتلتيك بيلباو، ضمن الجولة الـ34 من الليجا، على ملعب ” سان ماميس “.

وقال زيدان في حديثه:”أنا فخور بعمل الفريق الدفاعي، نظهر توازننا عندما نفقد الكرة وندافع للحصول عليها وهذا ما نقوم به بشكل جيد، لقد افتقرنا قليلًا الى القوة بالهجوم ولكن يمكننا دائماً التحسن”.

وأضاف المدرب:” سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو كلاهما موثوق بهما في تسجيل ركلات الجزاء، راموس متخصص بهذا الموضوع ويتدرب عليه بشكل جيد، ونحن نستفيد من ذلك”.

وتابع:” حققنا فوزاً مهماً اليوم، كانت المباراة معقدة، لعبها الفريقان بعنفوان كبير، والفوز هو ما حصلنا عليه، إنه انتصارٌ مهم جداً، هل كانت ضربة جزاء لصالح مارسيلو؟ لم لم أرَ إعادة اللقطة بعد “.

واستطرد:” الى حين حسم الدوري حسابياً، لن نسترخي، لقد أظهرنا قوتنا وتلاحمنا، لن أقول لك أن الليجا حُسمت أو أي شيء من هذا القبيل، لأنني كلاعب مررت بهذه التجارب. وكل المباريات صعبة”.

وأكمل:” ما أود قوله هو أن الفوز بـ7 مباريات من أصل 7 مثيرٌ للإعجاب، غياب جيمس رودريجيز؟ لقد البقاء خارج القائمة لظروفه الخاصة. أما بالنسبة لجاريث بيل، فأنا المدرب وأنا من يختار التشكيلة”.

وأردف المدرب:”تُظهرون الأمر كما لو أننا نفوز بفضل الحكام وهذا ليس صحيحاً، عليكم احترام اللاعبين واحترام ريال مدريد، رأى الحكم التدخل واتخذ قراره باحتساب ضربة جزاء”.

واختتم:” لقد سئمت من كلام أننا نفوز بفضل الحكام، لن يتغير هذا، لكن اللاعبين يستحقون الاحترام، ميليتاو؟ لقد قدم مباراة عظيمة. صحيحٌ أنه لم يلعب كثيرًا هذا الموسم، لكن أنا سعيدٌ من أجله”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى