بايرن ميونيخ يحدد شروطه المالية لرحيل ألكانتارا

وكالات

حدد المسؤولون في نادي بايرن ميونيخ الألماني قيمة بيع نجمه الإسباني تياجو ألكانتارا، هدف نادي ليفربول الإنجليزي، بـ 30 مليون يورو، برغم أنه كان يحلم بقيمة مادية أعلى من ذلك بكثير.

وأصبح تياجو متاحا للانضمام إلى كتيبة الألماني يورجن كلوب الذي طالما أبدى إعجابه باللاعب، برغم أن الليفر لم يتواصل بعد مع العملاق البافاري بشأن تايجو حتى الآن، حيث يرجيء بطل الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) صفقات الانتقال الصيفية، وفقا لما نشرته صحيفة بيلد الألمانية واسعة الانتشار.

وذكر تقرير الصحيفة أن تياجو سُيباع حتما في الصيف الحالي إذا ما ظهر مشتر له.

ويتوقع بايرن ميونيخ أن يشهد الأثار المالية الحقيقية لأزمة فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف اصطلاحيا بـ كوفيد-19 بدء من الموسم المقبل، ولذا تلعب الجوانب المالية دورا أكبر في صفقة تياجو ورحيله عن بطل الدوري الألماني.

وتساور لاعب خط الوسط الإسباني رغبة قوية في خوض رحلة جديدة، ووفقًا لما نشرته صحيفة «بيلد» الألمانية فإن ألكانتارا توصل لاتفاق مع المسؤولين في قلعة أنفيلد في الأسبوع الماضي.

واقترب الاتفاق بين اللاعب البالغ 29 عامًا، من المرحلة النهائية في المفاوضات، بعدما حصل على رغبة الليفر بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، والذي يعرفه جيدًا منذ فترة تدريبه لبوروسيا دورتموند، بحسب ما ذكرته بيلد.

ودافع ألكانتارا عن ألوان قميص العملاق البافاري في 35 مباراة خلال الموسم الحالي مسجلاً 3 أهداف وصناعة هدفين وبشكل عام لعب مع بطل الدوري الألماني في 230 مباراة، واستطاع تسجيل 11 هدفًا وصناعة 20 هدفًا، بالإضافة للتتويج بالعديد من الألقاب وصلت إلى 15 لقاب بينهم 7 ألقاب في الدوري الألماني، أخرهم في الموسم الجاري.

إغلاق