قائمة برشلونة المستدعاة لمباراة فياريال في الدوري الإسباني

قائمة برشلونة المستدعاة لمباراة فياريال في الدوري الإسباني

وكالات

أعلن كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة، اليوم السبت، عن قائمة الفريق لمباراة فياريال المقرر إقامتها، غدًا الأحد، ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويأمل فريق برشلونة في العودة لطريق الانتصارات خلال المباراة المقبلة أمام فياريال في الدوري الإسباني من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب المسابقة، وذلك بعد تعثره أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الأخيرة، وقبلها تعادلها مع سيلتا فيجو.

تير شتيجن، نيسلون سيميدو، جيرارد بيكيه، إيفان راكيتيتش، بوسكيتس، آرثر ميلو، لويس سواريز، ليونيل ميسي، نيتو، لينجليت، جريزمان، جوردي ألبا، برايثوايت، سيرجي روبيرتو، فيدال، فيربو، إيناكي بينا، ريكي بويج، كولادو، أنسو فاتي، أراوخو، مورير، مونشو، كوينكا.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي فريق ريال مدريد صاحب المركز الأول.

ويدخل برشلونة مباراة فياريال وهو يعاني من الأزمات داخل غرفة الملابس، حيث دخل العديد من نجوم الفريق الكتالوني في خلافات مع كيكي سيتين ومساعده ساربيا.

وبالإضافة لتلك الأزمات، جاءت الأنباء التي تشير إلى إيقاف ميسي مفاوضات تجديد تعاقده مع برشلونة لتشعل الأجواء أكثر داخل الفريق الكتالوني الذي لم يظهر بالمستوى المنتظر منذ استئناف النشاط عقب التعليق بسبب جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد «كوفيد-19».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى