موقف بايرن ميونيخ من التعاقد النهائي مع بيريسيتش

وكالات

قد تكون الفترة المقبلة شاهدة على العديد من التغييرات داخل فريق بايرن ميونيخ الألماني، خاصة على مستوى اللاعبين، واستمرار بعضهم داخل صفوف النادي خاصة من أوشكت عقودهم على النهاية، بجانب اللاعبين المعارين.

ومن بين اللاعبين المعارين يتواجد الكرواتي إيفان بيريسيتش اللاعب المعار من صفوف فريق إنتر ميلان، حيث خاص موسمًا مع العملاق البافاري، توج به ببطولة الدوري.

ومن المقرر أن يستمر اللاعب في صفوفه بايرن ميونيخ حتى نهاية الموسم الفعلية، خاصة بعد الظروف الأخيرة والاستثنائية التي تسبب فيها فيروس كورونا وخلط الأوراق فيما يخص مسألة الانتقالات وانتهاء العقود.

وأوضح كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، موقف النادي البافاري، من التعاقد بشكل نهائي مع إيفان بيريسيتش الذي تنتهي فترة تعاقده بعد فترة وجيزة.

وقال رومينيجه خلال تصريحات أدلى بها لصحيفة «بيلد» الألمانية: «لم نقرر أي شيء حتى الآن فيما يتعلق بشراء إيفان بيريسيتش بشكل نهائي من إنتر ميلان، الأمر لم يحسم حتى الآن».

وواصل حديثه قائلًا: «لكن أود فقط التأكيد على أن بايرن ميونيخ يجب أن يواجه بعض التحديات المالية المهمة أيضًا خلال هذا الصيف».

وكانت تقارير إيطالية قد أكدت أن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان، لم يعلن تمسكه بعودة إيفان بيريسيتش إلى النيراتزوري خلال الموسم المقبل مما يجعل طريق بايرن ممهدا بالتعاقد مع اللاعب نهائيا.

واستطرد قائلًا: «تياجو ألكانتارا وديفيد ألابا من كبار اللاعبين داخل وخارج الملعب. الآن علينا إيجاد حل مقبول ماليًا بالنسبة لنا على مستوى عقود الثنائي».

وترغب إدارة بايرن ميونيخ بيع اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على النهاية من أجل توفير مبالغ مالية لخزائن النادي تساعد على إبرام تعاقدات جديدة، حتى لا يرحل أي لاعب بشكل مجاني خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة بايرن ميونيخ قد توصلت لاتفاق مع مانشستر سيتي لتتعاقد مع ليروي ساني جناح الفريق الإنجليزي لمدة 5 أعوام مقبلة، في واحدة من الصفقات المهمة لتدعيم مركز الجناح بالنادي البافاري

إغلاق