الناهيري يواصل التغيب عن تداريب الوداد

الناهيري يواصل التغيب عن تداريب الوداد
حجم الخط:

يواصل محمد النهيري التغيب عن تداريب الوداد الرياضي ويتشبث بموقفه رغم التوضيحات اللي قدمها له الرئيس سعيد الناصيري

وكان النهيري قد أكد أن عقده انتهى في 30 يونيو الأخير، وبالتالي لن يواصل مشواره إلا بعد أن يتفاوض معه مسؤولو الفريق، الشيء الذي اعتبره الناصري منافيا، لما جاء به الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث أكد أن على الناهيري أن يكمل الموسم.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً