باريس سان جيرمان يسابق الزمن لضم جريزمان

وكالات

قد يواجه المسؤولون في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مشكلات خطيرة إذا ما أرادوا التعاقد مع الفرنسي الدولي أنطوان جريمان نجم هجوم نادي برشلونة الإسباني في الصيف الحالي.

ولم يقدم جريزمان المنتقل إلى العملاق الكتالوني قادما من نادي أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي، العروض المتوقعة منه رفقة البارسا، ولم تتُح له أوقاتا أكثر في المباريات من أجل إثبات استحقاقه ارتداء قميص برشلونة، كما كان يتمنى.

ويوجه باريس سان جيرمان راداره صوب جريزمان في ظل رحيل الأرجواياني المخضرم إدينسون كافاني مهاجم العملاق الباريسي عن حديقة الأمراء.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية أن المسؤولين في بطل الدوري الفرنسي قد تحدثوا بالفعل إلى جريزمان للوقوف على وجهة نظره في الذهاب إلى العاصمة الفرنسية، ووضعه الحالي في الكامب نو.

اقرأ أيضا: دوجاري يسخر من ميسي: جريزمان يعاني بسبب فتى متوحد
ومع ذلك فالأمور لا تبدو سهلة على ما يبدو، وذلك بالنظر إلى أن باريس سان جيرمان سيكون واحدا من الأندية الأوائل التي تغلق صفقات انتقالاتها هذا الصيف، والذي من المقرر أن يكون في السابع من يوليو الجاري، علما بأن باقي الدوريات الكبرى الأخرى لن تغلق مواسم الانتقالات بها حتى أكتوبر المقبل.

ومن ثم فإنه إذا ما أرادت إدارة باريس سان جيرمان الحصول على خدمات جريزمان، فيجب عليها أن تسابق الزمن من أجل إتمام التعاقد معه. ويتعين على العملاق الباريسي أيضا أن يقطع الطريق على الأندية الكبرى الأخرى الراغبة في خطف نجوم الفريق، وفي مقدمتهم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، والفرنسي الشاب كيليان مبابي الهدف الحيوي لنادي ريال مدريد الإسباني، بعد غلق سوق الانتقالات في فرنسا، وليس في أوروبا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى