محرز يتسبب في طرد مشجع مانشستر يونايتد من عمله !

كشفت تقارير إعلامية بريطانية عن تعرض شخص لعملية طرد من عمله بسبب صورة “سيلفي” مع النجم الجزائري رياض محرز، رغم أن الحكومة البريطانية وضعت قوانين صارمة لضمان التباعد الاجتماعي ضمن إطار الحد من انتشار فيروس كورونا.

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية فإن مشجع مانشستر يونايتد الذي يحمل اسم كريج ويليس التقى صدفة رياض محرز في مجمع قرب ماكليسفيلد في مدينة مانشستر، فاقترب منه وطلب صورة “سيلفي” معه دون مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي.

وأكدت الصحيفة أن المشجع البالغ من العمر (37 عاماً) والأب لخمسة أطفال اقترب أكثر من مترين ناحية محرز عند التقاطه هذا “السيلفي” غير مدرك للعقوبات التي من الممكن أن يتعرض لها، إذ قال عن ذلك : “لقد كان محرز رائعاً معي، وهو لم يرفض أن ألتقط الصورة معه”.

وتابع: “بعد أن ركبت سيارتي متوجهاً إلى المنزل وصلني اتصال من رئيسي في العمل يُطالبني بعدم العودة مُجدداً، وأنا في الحقيقة التقطت هذه الصورة من أجل صديقي الذي يعد مشجعاً للجار مانشستر سيتي، كما أنه لا يمكن أن تلتقي كل يوم بلاعب مثل رياض محرز”.

وكان النجم الجزائري رياض محرز يزور مجمع ماكليسفيلد، من أجل معاينة شقته الجديدة التي يستعد للإقامة فيها بعد تعرض شقته الحالية لعملية سطو من قبل مجموعة من اللصوص، شهر نيسان/إبريل الماضي.

إغلاق