توصل نادي حسنية أكادير، صباح اليوم الأحد، بنتائج اختبارات الكشف عن فيروس “كورونا” المستجد التي خضع لها لاعبوه وأفراد طاقميه التقني والطبي.
وحسب الموقع الرسمي للفريق السوسي فإن النتائج جاءت سلبية بالنسبة لـ 83 فردا الذين خضعوا للاختبار في مقر النادي.
وقدمت إدارة نادي حسنية أكادير الشكر للأطر الصحية بالمديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة، الذين أشرفوا على الاختبارات.




















0 تعليقات الزوار