حارس الزمالك يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك المصري، اليوم الجمعة، إصابته بفيروس كورونا التاجي المستجد «كوفيد 19».

وكتب عواد عبر حسابه الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تحليل كورونا ايجابي.. دعوتكم».

وكان عواد قد انضم لصفوف فريق الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، قادمًا من صفوف فريق الإسماعيلي المصري، وشارك مع الزمالك في 11 مباراة هذا الموسم، واستقبلت شباكه 10 أهداف.

ولم يخضع فريق الزمالك لفحوصات فيروس كورونا التاجي المستجد التي تجرى حاليًا بإشراف الاتحاد المصري لكرة القدم، كما لم يتم إعلان موعد خضوع الفريق للاختبارات الخاصة بـ«كوفيد 19».

ويرفض مجلس إدارة نادي الزمالك استئناف الموسم الحالي لكرة القدم في مصر، خوفًا على لاعبيه وفقًا لما أعلنه رئيس النادي مرتضى منصور أكثر من مرة.

وأعلن الزمالك في بيان رسمي انسحابه من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد قرار اتحاد اللعبة باستئناف الموسم خلال شهر يوليو المقبل.

وأوضح الزمالك أن هذا القرار جاء بعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة الفرنسى كارتيرون، وقائد الفريق شيكابالا، وأمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، وبعد الاستماع للرأي الطبي من الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق.

وكان بارتيس كارتيرون قد قال فى تصريحات له عقب مشاركته في اجتماع مدربى الأندية مع اتحاد الكرة أنه يفضل خوض منافسات نسخة جديدة من بطولة الدورى الممتاز بدلا من استكمال منافسات النسخة الحالية، في ظل عدم جاهزية فريقه بعد فترة التوقف الطويلة.

إغلاق