باريس سان جيرمان يحوم حول كوبو

وكالات

يهدف اللاعب الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو، البالغ من العمر 19 عاما، بأن يسير على النهج الذي يسعى فلورنتينو بيريز لتحقيقه معه بأن يصبح لاعبا جيدا للغاية فوق أرض الميدان وعلى الجانب الأخر يصبح لاعبا تتنافس عليه الماركات التجارية العالمية خارج الساحرة المستديرة.

وهذا هو السبب الذي جعل ريال مدريد يسير بجاهزية وسرعة في الصيف الماضي لخطفه بعدما كان أحد مشاريع برشلونة الواعدة لمستقبل النادي. فهذه الصفقة شكلت مناورة تعود للخلافات الناشبة بين الناديين على مر تاريخهما كما وصفها جوان فيلا، مدير المنهجية الرياضية لبرشلونة حتى عام 2018.

وهي صفقة تحدث عنها الصحفي خافيير ميجيل أيضا في «آس»، قائلا: «سوف يندمون لسنوات عديدة على مغادرة كوبو على طبق فضي لريال مدريد، إنه خطأ غير لائق من ناد مثل برشلونة، إنه أمر خطير للغاية».

ولا عجب في الأمر إذا تم الأخذ في الاعتبار التأثير الكبير الذي يسببه كوبو في ظهوره في النخبة، وفقًا لما توصلت إليه «آس» فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يصر على الحصول على خدمات النجم الياباني الواعد.

وفي نفس شهر يونيو الجاري، حاول ليوناردو، المدير الرياضي للكيان الباريسي، عقد الاتصالات في سبيل ضمه، ولكن الرد كان سلبيا من جانب اللاعب، الذي رفض قبل عاما الحصول على راتب سنوي بقيمة 4 ملايين يورو من باريس سان جيرمان من أجل الالتحاق بمشروع النادي الأبيض الذي يمنحه راتب مليون يورو فقط سنويا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى