زيدان يكيل المديح لنجم ريال مايوركا

أشاد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالياباني تاكيفوسا كوبو المعار إلى مايوركا الإسباني، نظرا للمستوى الجيد الذي يقدمه، مؤكدا قبل مباراة الأربعاء التي ستجمع الفريقين في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، أنه «لو استطاع أن يكون في ناديه غدا سيكون ذلك أفضل».

وقال «أعتقد أنه قدم موسما جيدا، فهو يلعب بانتظام وهذا ما كان يبحث عنه هو نفسه والنادي أيضا. إنه لاعب مثير للاهتمام، سواء في الوقت الحاضر أو في المستقبل. أنا سعيد لما قدمه هذا الموسم» واستطرد مازحا «لو استطاع أن يكون في ناديه غدا سيكون ذلك أفضل».

وأضاف دون أن يكشف عما إذا كان اللاعب الشاب (19 عاما) سيغادر مرة أخرى على سبيل الإعارة أو سيبقى في ريال مدريد «أتمنى له الأفضل وسنرى ما سيحدث العام المقبل. سنقرر ذلك لاحقا».

وبعد استعادة صدارة الدوري الإسباني (لاليجا)، يسعى زيدان إلى تجنب الثقة الزائدة أمام مايوركا.

وأردف «سنلعب ضد فريق يسعى للحصول على النقاط الثلاث للمباراة ويمكن أن يزعجك في أي وقت من المباراة، كما أظهروا في مباراة الذهاب. لا ثقة، فقط فكر في المباراة، استمر في الجدية والتركيز لمحاولة الفوز».

وسيغيب عن مباراة مايوركا البرازيلي كاسيميرو للإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء أمام ريال سوسيداد، وفيما يتعلق بوضع الويلزي جاريث بيل الذي لم يشارك في المباراتين الأخيرتين، اقتصر زيدان على القول «غدا لدينا مباراة وسوف يكون جاريث معنا. هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله».

واختتم تصريحاته بقوله «لا يزال أمام ناتشو القليل للعودة، آمل أن يعود بسرعة. وعن مركز كارباخال، نعرف أنه لدينا لاعبين آخرين، في المباراة الماضية لعب ميندي في هذا المركز وقد يلعب ميليتاو».

واستعاد ريال مدريد الصدارة بعد الفوز على ريال سوسييداد الأحد الماضي على ملعب ريالي أرينا بهدفين لهدف.

إغلاق