هاشتاغ #الشعب_الكويتي_يعتذر_للمغرب.. يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

عقب التخاذل العرب وعدم تصويت 7 دول عربية من بينها الكويت على ملف موروكو2026، خرج النشطاء الكويتيون بـ”هاشتاغ “يعتذرون من خلاله للمغرب.

وانتشر يوم أمس الأربعاء، وسم اختاروا له عنوان #الشعب_الكويتي_يعتذر_للمغرب، كتعبير منهم عن إدانتهم لتصويت بلادهم على الملف الأمريكي الثلاثي لاستضافة كأس العالم 2026 على حساب المغرب.

وطالب عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم صحافيين وإعلاميين، إقالة المسؤولين في الاتحاد الكروي لبلادهم، حيث غرد بعضهم بالقول “الاتحاد الكروي لا يمثل موقف شعب الكويت الداعم للمغرب”.

واختار الكويتيون أن يصطفوا إلى جانب المغرب، معارضين سياسة بلادهم التي فضلت دعم الملف الأمريكي وتخلت عن المغرب، في الوقت الذي اختار السعوديون أن يهاجموا المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بما قامت به السعودية من حشد للأصوات العربية والآسيوية خاصة للتصويت على الملف الامريكي الثلاثي.

تعليق واحد

  1. حفدة أ بو لهب ماذا يمكن انتظار منهم الخيانة قلة الدين التي تعتبر من شيمهم روسيا قامت بالواجب قدمت لهم هدية ممتازة بمناسبة العيد.كان على ال ترك أن يستعمل نفوده وماله لإ قناع روسيا لكي تكون أ كثر رأفة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى