هافيرتز يوافق على طلب ريال مدريد

اقترب اللاعب الألماني كاي هافيرتز نجم فريق باير ليفركوزن الألماني من الانضمام إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

اللاعب صاحب الـ21، والذي حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الألماني الشهر الماضي، كان قدارتبط منذ فترة طويلة بالرحيل عن صفوف ليفركوزن بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه، لتتقدم عدة أندية أوروبية بعروض للحصول عليه.

لكن مع انسحاب نادي ليفربول من سباق الحصول عليه نظراً لعدم وجود ميزانية تسمح بذلك بعد الخسائر التي ألمت بالنادي جراء تفشي وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، اقترب فريق بايرن ميونيخ من الحصول على اللاعب، لكن الفريق «البافاري» واجه منافسة شرسة، بعدما تقدم ريال مدريد بعرض يقدر بـ80 مليون يورو، ليزيد فريق تشيلسي هذا العرض إلى 85 مليون يورو.

لكن إدارة باير ليفركوزن على الرغم من هذا المقابل الكبير، إلا أنها رفضت كل هذه العروض، مؤكدة أنها لن تجلس على مائدة التفاوض بشأن مستقبل لاعبها بأقل من 100 مليون يورو.

التقارير الصحفية تؤكد أن إدارة ريال مدريد تواصلت مع اللاعب الشاب، وقدت له عرض شفهي بالانتقال إليهم، وهو العرض الذي قوبل بالموافقة من هافيرتز، لكن إدارة «الميرينجي» في سعيها للحصول على كاي تقدمت بطل للاعب للتغلب على المقابل الكبير المطلوب من جانب إدارة النادي الألماني.

إدارة «البلانكوس» اعتمد على أن عقد اللاعب سينتهي في يونيو 2022، لتتقدم له بطلب للانتظار ضمن صفوف ليفركوزن موسم جديد، وعدم توقيع عقد جديد معهم، وهو ما سيدفع الإدارة للموافقة على تقليل المقابل المادي للاعب بدلاً من فقدانه بشكل مجاني، وهو أيضاً الطلب الذي وافق عليه اللاعب وفقاً للتقارير الصحفية.

وأشارت التقارير إلى أن ريال مدريد سيعول أيضاً على حاجة باير ليفركوزن في «الميركاتو الصيفي» المقبل، حيث نما إلى علم ريال مدريد رغبة الفريق الألماني في التعاقد مع البرازيلي المنضم حديثاً إلى الفريق المدريدي رينير جيسوس على سبيل الإعارة، في الضغط لتخفيض طلبات الباير.

جدير بالذكر أن النادي الإسباني أعلن بعد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» والخسائر الكبيرة التي تكبدها، عدم دخوله سوق الانتقالات الصيفية بميزانية كبيرة، وأنه لن يضم لاعبين جدد إلى صفوف الفريق إلا في حالة التخلص من اللاعبين الذين لا دور لديهم في قائمته

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى