مودريتش يريد الاعتزال في مدريد

وكالات

كشف الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، أنه يهدف لإنهاء مسيرته الكروية في النادي الملكي، مشددًا على أنه قادر على اللعب بمستوى عالٍ لعامين آخرين.

وقال مودريتش في حواره مع صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “أنا متأكد من أنني أستطيع اللعب بمستوى عالٍ لمدة عامين آخرين. أود أن أنهي مسيرتي في ريال مدريد، لكن ذلك سيعتمد أيضًا على النادي”.

وحول الفرق صاحبة أكبر التهديدات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كشف لوكا: “أرى باريس سان جيرمان في حالة جيدة، حتى لو لم يلعبوا إلى شهر أغسطس/آب، من السهل أن نقول برشلونة وبايرن ميونخ”.

وتابع “عليك أن تكون حذرًا أيضًا مع أتلتيكو مدريد، وبالطبع واحد من المرشحين سيكون الفريق الذي سيتأهل بين مانشستر سيتي وريال مدريد”.

وعن زميله السابق كريستيانو رونالدو، قال مودريتش: “إنه واحد من أعظم اللاعبين في التاريخ، يريد دائمًا الفوز، لقد حفزنا وجعل لنا ردة فعل، لديه قلب كبير، ودائمًا يكون مستعدًا لمساعدة المحتاجين”.

وارتبط ريال مدريد بالتعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، ويشعر مودريتش أنه بحاجة لاتخاذ خطوة إلى دوري أكبر لإثبات نفسه.

وفي هذا الصدد، صرح نجم الملكي: “مبابي لديه كل شيء، أعتقد أنه من أجل تحقيق هذه القفزة في الجودة، عليه أن يذهب لدوري أكبر، يحتاج للذهاب إلى بطولة حيث لا يفوز فريقه فيها بهذه السهولة”.

واختتم “أرى أيضًا إمكانات كبيرة في فينيسيوس جونيور، وأحب دي بروين ورحيم سترلينج”.

إغلاق