هذا ما قاله زيدان بعد فوز الريال على إيبار

ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، عقب الفوز على إيبار بنتيجة 3-1 في الجولة الـ28 من الليجا، على أرضية ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “.

وقال المدرب:” سأحتفظ بأدائنا خلال الشوط الأول، في حين انخفض مستوانا في الشوط الثاني، لكن حققنا فوزاً مهماً، 10 مباريات أخرى متبقية، بعد 3-0 استرخينا وكنا بحاجة إلى تغييرات”.

وأضاف حول حالة الثلاثي:” كارفخال يعاني من التواء في الكاحل، سيرجيو راموس يشعر ببعض الإنزعاجات، بينما جاء تبديل هازارد لأنه لم يلعب منذ فترة طويلة، يفتقد لرتم المباريات ولذا لم يكمل المباراة”.

واستطرد:”رودريغو هو لاعب لريال مدريد، لدي 23 لاعبًا وعليَّ الاختيار. لعب ميندي سابقاً في مركز الظهير الأيمن، وهو مركزٌ يجيد اللعب فيه لأنه يلعب جيداً بقدمه اليمنى. لقد كان خياراً اضطرارياً”.

وأكمل قائلاً:”نحن سعداء لتواجد ماركو أسينسيو معنا، سأقوم بإشراكه لأنه ما زال هناك الكثير من المباريات، أنا أعتمد على ماركو، جاريث بيل لاعب مهم، وسأعتمد على جميع اللاعبين”.

وتابع:” لا أعلم ما هي الحمية التي يتبعها بنزيما، كل ما أعرفه هو أنه يعتني بنفسه، نأمل أن يستمر على هذا المستوى لأننا نحتاج إليه، سنلعب بدون جمهور حتى نهاية الموسم، وعلينا أن نعتاد على ذلك”.

واختتم:” لم يسجل المهاجمون؟ لست قلقاً، لدينا لاعبون كبار قادرون على صنع الفارق، هازارد كاد أن يسجل لكنه منح الكرة لراموس، علينا أن نضع التركيز نصب أعيننا حتى نهاية الموسم”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى