الإسباني تياغو يغيب عن بايرن ميونيخ ثلاثة أسابيع

وكالات

يغيب لاعب الوسط الإسباني تياغو الكانتارا عن بايرن ميونخ، الذي يتجه لحسم لقب الدوري الألماني للموسم الثامن توالياً، لمدة ثلاثة أسابيع بعد خضوعه لجراحة في القسم العلوي من الفخذ، بحسب ما أعلن اليوم الجمعة، مدربه هانزي فليك.

وأشار فليك إلى أنه “يتعين عليه (تياغو) التوقف لمدة ثلاثة أسابيع. اتخذنا القرار بالمضي قدماً (في إجراء العملية الجراحية) الآن، وسيكون جاهزاً لنهائي الكأس” في 4 يوليوز ضد باير ليفركوزن على الملعب الأولمبي في برلين.

في المقابل، كشف مدرب النادي “البافاري” أن المصابين الآخرين نيكلاس زوله، الغائب عن الملاعب منذ أكتوبر لإصابة في الأربطة الصليبية للركبة، والبرازيلي فيليبي كوتينيو الذي أجرى جراحة في الكاحل الأيمن، قيد الاختبار حالياً “وإذا سار كل شيء على ما يرام، قد يعودان تدريجياً (إلى التمارين الجماعية) اعتباراً من الأسبوع المقبل”.

أما فيما يخص الفرنسي كورنتان توليسو الذي خضع بدوره في أبريل لعملية جراحية في الكاحل، فكشف فليك بأن مؤشرات العودة الى الفريق إيجابية وقد “عاود تدريبات اللياقة”.

وستكون الفرصة قائمة منذ السبت أمام بايرن لحسم لقبه الأول في الدوري بقيادة فليك والثامن توالياً، وذلك في حال فوز النادي “البافاري” على بروسيا مونشنغلادباخ وسقوط ملاحقه وغريمه بروسيا دورتموند أمام فورتونا دوسلدورف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى