تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجهة إيبار في الدوري الإسباني

وكالات

حين يعود ريال مدريد إلى الدوري الإسباني سيعود برغبة كبيرة، يواجه إيبار في أول مباراة بعد العودة من توقف فيروس كورونا، ووفق استطلاعات آس على نحو 15 ألفًا للتشكيلة المتوقعة لريال مدريد وإيبار خلال المباراة التي تجرى على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، فإن هذه هي التشكيلة المتوقعة للميرنجي.

لا شكوك في مركز حراسة المرمى، سيكون تيبو كورتوا حاضرا بكل تأكيد، يسعى للحصول على جائزة زامورا لأفضل حارس مرمى للمرة الثالثة، وهو الذي حصل عليها مرتين من قبل مع أتلتيكو مدريد عامي 2013 و2014، أمام البلجيكي سيكون كل من كارفاخال الذي يحظى بالفرصة الأكبر من الجميع، وفاران وراموس وميندي، الذي سيكون أكثر حظوة من مارسيلو الذي يبدأ بعض المباريات بالكاد.

في وسط الملعب، سيحضر الحرس القديم التقليدي، نجوم دوري الأبطال 3 مرات على التوالي، هم كارلوس كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس، مع وجود العنصر المميز هذا الموسم، فيديريكو فالفيردي، مع ترشيحات بحضور محتمل لماركو أسينسيو العائد من الإصابة.

هذه الطريقة في اللعب، ستمنح ريال مدريد لاعبين فقط في الهجوم، وعلى الأغلب سيعتمد الفرنسي على مواطنه كريم بنزيما، وعلى البلجيكي الذي ينتظر منه المزيد إيدن هازارد.

البدلاء المحتملون في الخط الأمامي هم فينيسيوس وبيل ولوكاس فاسكيز وماريانو ورودريجو وبراهيم دياز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى