فينجر يحذر برشلونة من خطأ فادح

وكالات

حدد الفرنسي المخضرم آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي السابق خطأ قد يقع فيه نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط اسم العملاق الكتالوني بقوة بالتعاقد مع الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز نجم هجوم نادي إنتر ميلان الإيطالي مقابل 99 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف.

ويرى المسؤولون في برشلونة أن مارتينيز، 22 عاما، هو البديل الأنسب على المدى الطويل للأورجواياني المخضرم لويس سواريز الذي يكافح من الإصابات المتعاقبة التي يتعرض لها، ناهيك عن كبر سنه (33 عاما)

في غضون ذلك يكافح الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان نجم هجوم البارسا والذي تعاقد معه الأخير في الصيف الماضي نظير 107 مليون جنيه إسترليني، من أجل العودة لمستواه الذي كان تأمله منه الجماهير في الكامب نو.

ولذا أبده فينجر، المدرب التاريخي للجانرز اقتناعه بأن برشلونة سيشتري مهاجما بمجرد أن تفتح سوق الانتقالات الصيفية أبوابها.

لكن فينجر يصر على أنه من الأفضل أن يجدد الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة ثقته في سواريز من أجل الاستمرار في إحراز الأهداف، وأن يمنح أيضا جريزمان الوقت كي يتأقلم مع الفريق.

وقال فينجر في تصريحات أدلى بها لقناة «بي إن سبورتس» القطرية: «برشلونة دائما يشتري أفضل اللاعبين، وأنا شخصيا لست مقتنعا بأنه ينبغي استبدال سواريز».

وأضاف فينجر: «يمكنهم إضافة مهاجم آخر لأنه من الصواب أن يكون سواريز وميسي المساهمين الأساسيين، وقد يحتاجان إلى لاعب يستطيع إحراز الأهداف».

وأوضح:«أعتقد أن جريزمان سيبدأ في مرحلة ما إحراز الأهداف، فهو لم يتكيف على الإطلاق حتى الآن، وربما يعود بعد استئناف نشاط الكرة لأنه هداف جيد أيضا».

وأضاف آرسين: «لكني متنقع بأنهم (برشلونة) سيشترون مهاجما أيضا».

وسجل جريزمان 13 هدفا رفقة برشلونة هذا الموسم، من بينها ثمانية أهداف في الدوري الإسباني الممتاز، فيما أحرز سواريز 14 هدفا.

ولم يشارك سواريز، لاعب ليفربول الإنجليزي السابق في أية مباريات مع برشلونة منذ يناير الماضي بعد أن خضع لعملية جراحية في الركبة، ناهيك عن أنه يعاني من إصابة بالكتف في بداية الموسم.

ويرتبط سواريز بعقد مع برشلونة يمتد حى الصيف المقبل على الأقل.

ويستأنف برشلونة متصدر جدول الليجا مبارياته بعد توقف نشاط الكرة في إسبانيا بمباراة أمام ريال مايوركا في الدوري غدا السبت.

ويتصدر البارسا ترتيب جدول المسابقة بفارق نقتطين فقط عن ريال مدريد الذي سيواجه إيبار بعد غد الأحد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى