خلافات توماس توخيل وإدارة باريس سان جيرمان تتواصل

وكالات

رغم عدم استكمال الموسم، إلا أن الخلافات بين الألماني توماس توخيل ومجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لا تزال مشتعلة.

ووفقًا لصحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن توماس توخيل مدرب النادي الباريسي منزعج للغاية من إقالة لوران أومونت، طبيب باريس سان جيرمان، وأحد الأشخاص الذين يثق فيهم المدرب الألماني، وكانت له علاقة مميزة معه لسنوات طويلة.

وتم طرد أمونت بعد حالة من التوتر من اثنين من أعضاء الجهاز الفني في باريس سان جيرمان، وعلى وجه التحديد مارتن بوخيت محلل أداء الفريق الباريسي، ورينر شري المعد البدني للفريق.

ورغم الأزمة الحالية بين توخيل وإدارة باريس سان جيرمان، إلا أن المدرب الألماني سيواصل مسيرته مع النادي الباريسي بعد التأهل إلى الدوري ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، وهي المرة الأولى التي يحقق فيها النادي ذلك منذ 2016، حيث سيستمر توخيل على الأقل للموسم المقبل في ملعب «حديقة الأمراء».

ومع ذلك، يمكن أن يرحل توماس توخيل عن باريس سان جيرمان في صيف 2021، حيث ينتهي عقده مع النادي الباريسي، وحتى الآن لم يعرض عليه البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي فكرة التجديد، والعلاقة بين المدرب وإدارة باريس سان جيرمان مرت دومًا بلحظات توتر، لذلك قد ينتهي وقت توماس توخيل في العاصمة الفرنسية في صيف العام المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى