باريس سان جيرمان يحصن مبابي من إغراءات الكبار

قرر المسؤولون في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أشهر تركيز جهوده على المحافظة على الفرنسي الدولي كيليان مبابي موهبة العملاق الباريسي، بدلا من الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يرغب في العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

وبرغم أن هذا لا يعني أن باريس سان جيرمان يرغب في فقدان جهود نيمار الذي كان قد ضمه في صيف العام 2017 من برشلونة في صفقة قياسية أثارت حينها الكثير من الجدل لضخامة قيمتها المادية التي وصلت إلى 222 مليون يورو، فإن المسؤولين في حديقة الآمراء لم يملوا من فكرة عودة نجم منتخب السامبا إلى برشلونة إذا ما كان المقابل المادي مغريًا.

لكن إدارة باريس سان جيرمان تدرك أن مبابي صاحب الـ(21 عامًا)، لاعبًا محوريًا في صفوف الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه، ومن ثم فهي مستعدة لتقديم أي شيء بغية الإبقاء عليه وتحصينه من أية مغريات خارجية، لاسيما في ظل تناثر أنباء عن رغبة ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه في الصيف الحالي.

وأبدت إدارة باريس سان جيرمان استعدادا قويًا لتقديم عرض مغري إلى مبابي بنفس القيمة التي تعاقد بها مع نيمار من برشلونة، بحسب ما ذكرته قناة لو10 سبورت الفرنسية.

وتعتقد إدارة النادي الباريسي أن هذا سيكون كافيًا لضمان أن مبابي الذي تبلغ قيمته السوقية 259.2 مليون يورو. لن يرحل حينما ينتهي عقده في حديقة الأمراء في العام 2022.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى