ديبالا يغازل برشلونة وميسي

غازل الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، مواطنه ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، وأشد بالفريق الكتالوني، كما ألقى الضوء على مستقبله مع «السيدة العجوز»، مؤكداً أن قرار بقائه في بطل الدوري الإيطالي، مرتبط بإدارة النادي، وما ستقرره بشأن مستقبله في تورينو.

ويرتبط ديبالا (26 عاماً) بعقد مع يوفنتوس ينتهي في موسم 2021-2022، لكن ذكرت تقارير في العام الماضي رغبة بطل إيطاليا بالتخلي عنه، قبل أن يواصل رحلته مع البيانكونيري، بعد تولي ماوريسيو ساري تدريب الفريق في مطلع الموسم الجاري.

وفي مقابلة معه شبكة (سي أن أن) الأمريكية، أجريت مساء الإثنين، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، تطرق ديبالا إلى مستقبله مع يوفنتوس، وقال: إنني لاعب في هذا النادي وسعيد لوجودي هن، الناس يحبونني كثيرا وأنا أحب الناس كثير، لدي تقدير كبير للنادي ولدي علاقة جيدة مع الرئيس وبالتأكيد في مرحلة ما سيأتون للحديث معي، أو ربما لا.. لا أعرف.

وتابع: في لحظة ما قد يكون هناك تجديد محتمل، لكن ذلك يعتمد على يوفنتوس، في الوقت الحالي لا يوجد شيء، حقا، تتبقى سنة ونصف سنة في عقدي، وهي فترة ليست طويلة، وأنا أفهم أن كل ما حدث (يقصد أزمة فيروس كورونا) ليس سهلا على النادي، ولكن تم تجديد عقود لاعبين آخرين، لذلك نحن ننتظر.

وأشاد باولو ديبالا ببرشلونة بطل إسبانيا ومواطنه ميسي. وردا على سؤال عن امكانية دفاعه عن ألوان النادي الكاتالوني يوما ما، قال: الحقيقة هي أن برشلونة فريق كبير عالميا، ومع وجود ميسي يصبح أكبر بكثير، سيكون الأمر رائعا جدا، لكن يوفنتوس مذهل أيضا ويضم حاليا لاعبين رائعين، مثل: كريستيانو رونالدو وجانلويجي بوفون.

إغلاق