كلوب يسدي نصيحة لـ ماريو جوتزه كي يعود إلى مستواه القديم

وكالات

برز ماريو جوتزه كواحد من أفضل المواهب الشابة في أوروبا تحت قيادة الألماني المخضرم يورجن كلوب في نادي بوروسيا دوروتموند الألماني خلال الفترة ما بين العام 2009 و 2013.

وقاد جوتزه الحاصل رفقة منتخب ألمانيا على بطولة كأس العالم في العام 2014 بوروسيا دورتموند إلى التتويج بخمسة ألأقاب، من بينها الدوري الألماني الممتاز «البوندسليجا» مرتين، قبل أن ينضم إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني.

ومن سوء الطالع أن جوتزه لم يكن عند مستوى التوقعات في آليانز آرينا، وعاد مجددا إلى صفوف بوروسيا دورتموند في العام 2016.

وتخلل فترة جوتزه الثانية في بوروسيا دورتموند إصابات، والتي حالت دون أن يلعب بصفة منتظمة، ويقود الفريق إلى منصات التتويج مجددا.

وسيغادر جوتزه، 28 عاما والذي يجيد اللعب في وسط الملعب، بوروسيا دورتموند دحينما ينتهي عقده مع النادي في نهاية الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يخوض تحديا جديدا خارج ألمانيا.

ويعتبر ليفربول الإنجليزي واحدا من الأندية العديدة التي يرتبط اسمها بقوة في ضم جوتزه في الأسابيع الأخيرة، لكن كلوب المدير الفني لليفر الذي سبق وأن قاد نجم وسط الملعب فنيا في بوروسيا دورتموند يقول إن اللاعب بحاجة إلى أن ينضم لناد يضمن المشاركه فيه بصفة منتظمة.

اقرأ أيضا: مدير دورتموند الرياضي يفجر مفاجأة حول ماريو جوتزه
وقال كلوب في تصريحات أدلى بها لشبكة سكاي «دوتشلاند» الألمانية: «الجميع في عالم الكرة يعلم أن عقده سينتهي».

وأوضح كلوب: «إذا لم تستقم الأمر معه في بوروسيا دورتموند، هناك بعض العلامات على أن مسيرته ستنتهي هناك».

وأضاف: «ماريو ربما سيحتاج إلى مباريات قليلة على التوالي، هو يحتاج إلى ناد يمنحه الشعور بأنه مهم في الفريق، وأنه ليس بحاجة إلى أن يصنع الفارق في كل مباريات».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى