الوداد يرد على اتهام لاعبيه بخرق الحجر الصحي والتدرب في ملعب بنجلون

الوداد يرد على اتهام لاعبيه بخرق الحجر الصحي والتدرب في ملعب بنجلون
حجم الخط:

رد نادي الوداد الرياضي على الاتهامات التي تعرض لها لاعبوه بخصوص خرق الحجر الصحي والتدرب في ملعب بنجلون.

ونشر الفريق الأحمر في صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” صورة للملعب المذكور وأرفقها بعبارة “قرابة 3 أشهر من الغياب عن الممارسة.. إشتاق مركب الحاج محمد بنجلون للاعبيه ومؤطريه”.

وتأتي الخطوة التي قامت بها الصفحة الرسمية للفريق الأحمر بعدما تداول بعد رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا يدعي من خلالها أن لاعبين للفريق خرقوا الحجر الصحي وتدربوا بمركب بنجلون.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً