ريال مدريد يدخل سباق ضم جادون سانشو مع مانشستر يونايتد

وكالات

وضع نادي ريال مدريد الإسباني، الإنجليزي جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، نصب عينيه، وذلك في إطار سياسة النادي الملكي الحديثة التي تعتمد على الشباب المتألقين.

سانشو الذي تعد أصوله من ترينيداد وتوباجو، ولد في لندن قبل 20 عامًا، وتألق بشكل لافت مع بوروسيا دورتموند بجيث أصبح من أعمدة النادي إلى جانب إيرلينج هالاند.

الشاب الإنجليزي يتألق في مركز الجناح الأمين مع قدرته على التحرك والوصول إلى المرمى، وقد جعلته احصائية هذا الموسم ضمن أبرز النجوم في الكرة الأوروبية فقد استطاع تسجيل 20 هدفًا وتقديم 20 تمريرة حاسمة لزملائه «سجل 17 في الدوري الألماني وصنع مثلها»، وهذا ما يفسر أن سعره في موقع «ترانسفير ماركت» لا يقل عن 117 مليون يورو على الرغم من التبعات الاقتصادية المتسبب فيها فيروس كورونا.

وتعد العلاقات بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند رائعة، مما يسمح بجلوس الثلاث أطراف على طاولة ومن ثم الاتفاق، لكن رأي سانشو مهمًا وهو يريد أن يحقق فقزة في نادي أكبر سعيًا وراء طموحه.

ولكن هناك منافسة من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي في الأونة الأخيرة أصبح أكبر في الجانب الاقتصادي مقارنة بالرياضي، ويريد «الشياطين الحمر» أن يجعلوا سانشو، كريستيانو رونالدو الجديد في أولد ترافورد.

فمنذ أن غادر البرتغالي في 2009 لم يجد يونايتد موهبة مثله فيما يريد أولى جونار سولسكاير أن يستمر ماركوس راشفورد لمدة أطول في النادي، ويشار إلى أنه في فبراير الماضي يونايتد قدم عرضًا لدورتموند لضم الشاب الإنجليزي مقابل 140 مليون لكن دورتموند رفض.

أما بالنسبة للميرينجي، فسوف يستغل التفوق في السنوات الماضية، ويشار إلى أن سانشو قد طرد من قبل بيب جواريدولا الذي كان في مانشستر سيتي من 2015 إلى 2017 بسبب أنه لم يرد أن يبقى بديلُا، في النادي الملكي يعتقدون أن الصفقة ستكون أكثر واقعية في 2021 لأنه لن يكون هناك أي توقعات كبيرة هذا الصيف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى