هل يرحل ميسي عن برشلونة

وكالات

لا صوت يعلو داخل كتالونيا في الفترة الماضية، على صوت مستقبل قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وأيقونته ليونيل ميسي، من البقاء داخل البارسا، أو تفعيل عقد الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري، وفقا لعقده الأخير مع إدارة برشلونة.

ويوجد بند في عقد البرغوث مع برشلونة يسمح له بالرحيل عن النادي إلى أي مكان جديد، في نهاية الموسم الكروي الجاري، دون الرجوع لإدارة النادي.

وكان الموعد النهائي لتفعيل بند رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، هو أمس الأحد 31 من شهر مايو، ومع عدم قيام اللاعب بهذه الخطوة، سيكون بذلك باقيا في كامب نو على الأقل للموسم المقبل 2020/2021.

وكان بإمكان ميسي الخروج مجانا وبلا أي مقابل لبرشلونة، لكن اللاعب الأرجنتيني الذي صنع مجده في كتالونيا، لم يفكر أبداً في مغادرة كامب نو، وقد تكون هذه البادرة من اللاعب خطوة لربط حياته المهنية ببرشلونة حتى النهاية.

وكانت هناك بعض الأندية الأوروبية الكبيرة، وعلى رأسها : إنتر ميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، في انتظار إشارة من قائد برشلونة، من أجل بدء إجراءات خطب وده، لكن هذه الإشارة لم تأت قط، كما أن اللاعب نفى مؤخراً عبر حسابه على إنستجرام كل الأخبار التي ربطت بينه وبين العملاق الإيطالي.

في كل الأحوال، كان تفعيل بند الرحيل عن برشلونة يعتمد على مشاعر النجم الأرجنتيني، ولكن اللاعب عبر مشواره لم يلتفت إلى أي فرصة للرحيل عن النادي الكتالوني، الذي وصله وعمره 13 عاما فقط، وقد قال ميسي نفسه في لقاء صحفي قبل تفشي فيروس كورونا المستجد مؤخراً، في العالم، وتعليقه لنشاط كرة القدم في إسبانيا وأوروبا، وغيرها من دول العالم: سبق لي أن قلت ذلك مرات عديدة ، فكرتي هي الاستمرار في برشلونة، وطالما أن النادي والجماهير يريدون ذلك، من جانبي لن تكون هناك أي مشكلة، ولن أفكر في الرحيل.

المهم الآن.. أنه يجب على برشلونة وميسي العمل على تجديد العقد الذي ينتهي في عام 2021 بعد التمديد الأخير في نوفمبر 2017.

إغلاق