فونت: في برشلونة.. يبالغون بالخوف من ميسي

فيكتور فونت، المرشح المحتمل لرئاسة برشلونة، أدلى بتصريحات اليوم السبت لـ(البريوديكو) أكد فيها على ملامح مشروعه المستقبلي، الذي أعلن فيه أن وجود تشافي هيرنانديز مدربًا هو ركن أساسي، قائلًا: (أثق في قدراته).

وأكد فونت أن أسطورة برشلونة تشافي قد يصبح قادرا على تولي الفريق بدءا من 2021، وأن جوردي كرويف نجل الأسطورة الراحل يوهان كرويف قد يكون إلى جانبه سكرتيرا تقنيا.

بالنسبة لفونت هناك أسماء مثل تشافي وبويول وجوارديولا وألبيرت بينايجيس وخوان فيلا وأوسكار جارسيا، هم خارج النادي الآن ولكنهم مؤمنون بفلسفة كرويف التي يعتبرها عنصرا رئيسًا في مشروعه.

فيكتور فونت شرح أن إدارته قد صممت ملامحها وأن 80% ممن دعاهم للانضمام إليه قالوا لا في البداية، وقال إن تجديد ملعب كامب نو أولوية ملحة، قائلا بخلاف لابورتا إنه لابد من إنفاق مبالغ طائلة وجني أخرى من أجل ملعب برشلونة الجديد المطلق عليه (إسباي بارسا).

في النهاية، تحدث فونت عن ميسي، قائلا إن مشروعه الذي يتحدث عنه والممتد حتى 2030، لابد أن يضع حلا لاستبدال ميسي، الذي ساعد برشلونة بقوة طيلة 15 عاما، الرئيس الحالي بارتوميو وفقًا لفونت قرن مستقبل برشلونة بميسي، الموهبة الأرجنتينية التي يجدر إيجاد بديل لها وفقًا لفونت والتفكير في مرحلة ما بعدها.

ورغم تمجيده في موهبة ميسي بالنهاية، وقوله إنه أخذ صورة معه بواسطة تشافي صديق ليو المقرب، أكد فونت: (أنا مقتنع أنه ليس من الصعب التعامل مع ميسي، الحديث مع تشافي أكد لي ذلك، ميسي شخص عادي للغاية، إنه تنافسي بعض الشيء، هو الأفضل في العالم وكل ما يريده الفوز، في بعض الأوقات يبدو أن الناس يخافون منه أكثر من اللازم، إنه ينبغي أن يعامل بشكل طبيعي، يريد الفوز من أجل النادي، يريد الفوز ببطولات عديدة، وسوف نحاول مساعدته على مواصلة فعل ذلك).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى