ريال مدريد يواصل الاعداد لعودة الدوري بالتدرب على ملعبه الجديد

بدأ نادي ريال مدريد الاستعداد لمرحلة عودة منافسات بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعدما بدأ لاعبو النادي الملكي يتدربون على أرضية الملعب الذي سيكون منزل الفريق الجديد في مبارياته المحلية، خاصة مع إقامة المباريات بدون حضور جماهيري.

ومع انطلاق تدريبات الخميس، قرر الفرنسي زين الدين زيدان أن يتوجه لاعبوه إلى أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث سيلعب الفريق مع عودة المنافسات سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، من أجل إفساح المجال لأعمال تجديد الملعب الرئيسي «سانتياجو بيرنابيو».

ويقع ملعب ألفريدو دي ستيفانو داخل مدينة ريال مدريد الرياضية، حيث يمارس اللاعبون تدريباتهم اليومية، وكان روتين التدريب اليومي كما هو معتاد خلال الأيام الماضية، لكنهم غيروا مكان التدريب المعتاد إلى ملعب دي ستيفانو.

وتوجد عدد من المزايا لإقامة مباريات ريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث يقع الملعب داخل المدينة الرياضية حيث يقيم اللاعبون، وسيكونون قادرين على الانتقال من غرفهم مباشرة إلى الملعب في أيام المباريات، ويمكنهم أيضًا التدريب على العشب الخاص به للاعتياد عليه عندما يرى زيدان ذلك مناسبًا.

الانتقال إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو جاء للتحقق من كيفية استجابة العشب بعد عدة أشهر من الخمول، حيث سيصبح اللاعبون على دراية بأرض الملعب الذي يلعبون عليه في المواسم الاعتيادية مرة واحدة فقط كل عام، أثناء التدريب المفتوح للجمهور في الاحتفال بأعياد رأس السنة، ورغم أن اللاعبين من النادر ما تواجدوا على أرضية هذا الملعب إلا أن التكيف سيكون فوريًا، حيث أن قياساته هي ذات قياسات ملعب سانيتاجو بيرنابيو.

ويعد ملعب ألفريدو دي ستيفانو الملعب الرئيسي لفريق ريال مدريد كاستيا، وكذلك فريق الشباب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال المران، قام زيدان مرة أخرى بتقسيم الفريق إلى مجموعتين، وهو أمر شائع في التدريب منذ يوم الثلاثاء الماضي، ويواصل لوكا يوفيتش عملية التعافي فيما لا يزال ماريانو دياز منفصلًا عن المجموعة لكنه داس على العشب للمرة الأولى منذ العودة.

وتدرب الثلاثي فيدي فالفيردي وإيسكو وناتشو بصورة خفيفة، رغم أن النادي لم يحدد ما إذا كان ذلك لأسباب بدنية أو جزء من خطة زيادة اللياقة البدنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى