هازارد وأسينسيو جاهزان للعب مع ريال مدريد

وكالات

خاض فريق ريال مدريد الإسباني أمس الثلاثاء أول حصة تدريبية جماعية قُسم فيها الفريق إلى مجموعات كبيرة تضم كل مجموعة 14 لاعبًا.

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة البلجيكي إيدن هازارد وزميله الإسباني ماركو أسينسيو بنفس نسق زملائهما، مما يُشير إلى جاهزية ثنائي ريال مدريد في الدخول بقائمة الفريق عندما تُستأنف منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأعلنت الحكومة الإسباني منذ عدة أيام عن إمكانية استئناف المنافسة المحلية بداية من الثامن من شهر يونيو المقبل، ومن المتوقع أن تنطلق أولى المباريات في الثاني عشر من نفس الشهر.

ورفع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب المرينجي، من حدة تدريبات الأمس، وكذلك الاحتكاك بين اللاعبين، وشارك هازارد وأسينسيو بصورة طبيعة، مما يعني أن إصابتيهما أصبحتا من الماضي.

وبالرغم من اكتمال شفاء كلا اللاعبين؛ إلا أنه ينقصهما أمرًا هامًا هو: استعادة ثقتهما بأنفسهما والدخول أكثر في أجواء المنافسة بعد فترة توقف دامت لأكثر من 10 أشهر بالنسبة لأسينسيو وثلاثة أشهر لهازارد.

ورسم زيدان في الفترة التحضيرية الصيفية الماضية خطة فريقه اعتمد فيها على هازارد على الجبهة اليسرى، أسينسيو على الجبهة اليمنى وكريم بنزيما كقلب هجوم، ومع ذلك فشلت تلك الخطة بسبب إصابة الإسباني بقطع في الرباط الصليبي، وكذلك تعرض هازارد لإصابات متكررة وغيابه عن معظم أوقات الموسم.

وكانت مشاركة ثنائي ريال مدريد في التدريبات الأخير أفضل نبأ تلقاه زيدان، إذ سيُضيف كلا اللاعبين الكثير على الجانب الهجومي في المرحلة المتبقية والحاسمة من الموسم الجاري.

وأصبح زيدان قادرًا الآن على الاعتماد على هازارد وأسينسيو في الـ 11 جولة المتبقية في الليجا وكذلك لقاء إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

واستطاع ثنائي ريال مدريد استغلال فترة الحجر الصحي وتدربا بقوة كبيرة أسهمت في استعادة كامل لياقتهما البدنية، مما أسعد الجهاز الفني وجماهير المرينجي كثيرًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى