ريال مدريد يسمح برحيل يوفيتش إلى ميلان في الصيف

أبدى المسؤولون في نادي ريال مدريد الإسباني استعدادهم للسماح برحيل الصربي لوكا يوفيتش نجم العملاق المدريدي إلى نادي إيه سي ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقترن اسم يوفيتش نجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني السابق والذي وصل إلة سانتياجو برنابيو في الصيف الماضي نظير 60 مليون يورو، بالانضمام إلى الروسونيري هذا الصيف.

لكن صحيفة إل كوريير ديللو سبورت الإيطالية تزعم أن ميلان لن يستطيع الحصول على توقيع يوفيتش بصفة دائمة في الوقت الراهن، وسيضمه مبدئيا على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد مستعد بالفعل لترك المهاجم الصربي الدولي يرحل على سبيل الإعارة، حيث يكافح اللاعب من أجل إثبات نفسه في الملكي، وقد يكون بالفعل في سبيله للرحيل عن العملاق المدريدي بعد قضائه موسما واحدا معه.

كانت تقارير إيطالية منفصة قد ذكرت الروسونيري قد وضع بالفعل يوفتيش، على رأس أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة إلى أن إدارة سان سيرو تسعى بكل السبل إلى جلب صاحب الـ 22 عاما من العملاق المدريدي.

وقدم يوفيتش عروضا استثنائية في الدوري الألماني الممتاز رفقة آينتراخت فرانكفورت، وأحرز 25 هدفا في 54 مباراة دافع فيها عن ألوان قميص النادي، وهو ما حفز مسؤولي الملكي على التحرك السريع للتعاقد معه نظير 66 مليون يورو، لكن اللاعب يكافح من أجل إيجاد مكان في تشكيلة الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان الأساسية.

ولم يشارك الصربي الدولي رفقة الملكي سوى في 15 مباراة في الدوري الإسباني الممتاز الليجا، وأحرز هدفين فقط، وصنع أخر .

ولم يسجل اللاعب أية أهداف على الإطلاق في المباريات السبع التي شارك فيها رفقة ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تشامبيونزليج، وكأس السوبر الإسباني، وقد يرحل عن الملكي بعد قضائه موسما واحدا في سانتياجو برنابيو.

إغلاق