يوفنتوس يرغب في إقحام ديمبلي بمفاوضات برشلونة مع بيانيتش

وكالات

أبدى نادي برشلونة الإسباني رغبة كبيرة في الحصول على خدمات البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال الفترة المقبلة للتعزيز من قوة وسط فريقه.

وليست تلك المرة الأولى التي يحاول فيها برشلونة التعاقد مع بيانيتش، فقد حاولت الإدارة الكتالونية إتمام هذا الأمر خلال السنوات الماضية، ولكن الإدارة الإيطالية عارضت المسألة وتمسكت بلاعبها.

ويبدو أن بيانيتش أصبح أقرب إلى برشلونة من أي وقت مضى، فهناك موافقة من كافة الأطراف على إتمام الصفقة هذا الصيف.

ونشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» صباح اليوم الاثنين خبرًا أشارت فيها إلى أن يوفنتوس سأل عن موقف الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، وإمكانية إقحامه في مفاوضات الأخير مع ميراليم بيانيتش.

وبعيدًا عما إذا كان هناك اهتمامًا من جانب يوفنتوس في التعاقد مع ديمبلي أم لا؛ فإن إدارة برشلونة فقدت ثقتها تمامًا باللاعب بعد ثلاثة سنوات من الإخفاقات والإصابات المتكررة.

وحصل برشلونة على خدمات ديمبلي في صيف عام 2017 قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، ولم تكن تتوقع الإدارة الكتالونية أن تفشل هذه الصفقة بهذا الشكل، خاصة وأن الفرنسي يتمتع بموهبة كروية كبيرة، ولكن الإصابات منعته من التألق، بالإضافة إلى عدم التزامه وافتعاله أكثر من مشكلة مع إدارة النادي.

وبالرغم من الموهبة الكبيرة الذي يتمتع بها ديمبلي؛ إلا أن جميع الأندية فقدت ثقتها باللاعب تمامًا بسبب سجل إصاباته المتكررة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى