سيتوصل أطباء البطولة بتقرير مفصلا عن البروتوكول الذي سيتم إعتماده في حال عادت البطولة للدوران في يوليوز القادم.
ووضعت اللجنة الطبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تدابير إحترازية يجب العمل بها مع اللاعبين في التداريب والمباريات الرسمية لمنع إنتقال فيروس كورونا من بينها : رفض الإحتفال عند تسجيل الأهداف، مع إلزامية كل الأشخاص في كرسي الإحتياط بإرتداء الكمامات، ورفض التصافح بين الجميع.
كما ألزمت اللجنة الطبية أن يتدرب اللاعبون على شكل مجموعات صغيرة متكونة من أربعة أو خمسة لاعبين، وإخضاعهم للفحوصات ضد فيروس كورونا قبل وبعد أي مباراة




















0 تعليقات الزوار