برشلونة لا يستطيع التعاقد مع لاوتارو مارتينيز

يرى التشيلي إيفان زامورانو نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق أن الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز نجم هجوم النيراتزوري لن ينتقل إلى صفوف برشلونة الإسباني، وسيبقى داخل صفوف ناديه الحالي على الأرجح.

ويقترن اسم مارتينيز في الآونة الأخيرة بالانضمام إلى برشلونة، لكن الوضع المالي المتأزم الذي يعاني منه بطل الدوري الإسباني نتيجة توقف النشاط الكروي في إسبانيا- كغيرها من الدول الأوروبية والعالمية- على خلفية تفشي جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف اصطلاحيا بـ كوفيد-19، قد يحول دون إتمام الصفقة، بحسب ما قاله زامورانو.

ويسعى مسؤولو برشلونة ونظرائهم أيضا في ريال مدريد الإسباني إلى الحصول على خدمات مارتينيز بعدما قدم عروضا قوية رفقة إنتر ميلان، حيث أحرز 18 هدفا في 33 مباراة هذا الموسم.

وأشارت تقارير إلى أن إدارة إنتر ميلان قد استقرت بالفعل على الأورجواياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي ليكون بديلا لـ مارتينيز حال رحل الأخير، لكن زامورانو يؤكد أن الأرجنتيني الشاب صاحب الـ 22 عاما لن يرحل عن سان سيرو في الموسم المقبل بسبب المشكلات المالية الناتجة عن فيروس كورونا والتي أرهقت خزائن الأندية الكبرى في العالم.

وقال زامورانو في تصريحات أدلى بها لمحطة «ميشن تي يو دي إن» الإذاعية المكسيكية: «أتمنى حقا أن يبقى مارتينيز مع إنتر ميلان، فهو لاعب شاب، ومع ذلك لديه خبرة كبيرة في الأندية المختلفة، لكن وصول كافاني إلى إنتر ليس له علاقة ببيع مارتينيز».

واستمر : «برشلونة يعاني بالفعل من مشكلات مالية لن تسمح له بالتعاقد مع لاوتارو مارتينيز، ولذ فأنني أرى أن الأخير لن يرحل عن صفوف إنتر، وليس لدي شك فيما أقول».

وأكد : «مارتينيز لن يرحل عن إنتر حتى ولو عُرض أرتورو فيدال على إنتر ميلان مقابل مبلغ مادي ولاعب آخر».

وواصل «أنا أضمن أن لاوتارو هو مستقبل إنتر ميلان، فبرشلونة يجب أن يقدم 100 مليون يورو على الطاولة، وهو أقبل مبلغ سيطلبه إنتر ميلان مقابل السماح بريحل مارتينيز».

إغلاق