كروس مستمر مع ريال مدريد حتى اشعار أخر

وكالات

منذ عام واحد بالضبط، جدد الألماني توني كروس عقده مع ريال مدريد حتى عام 2023، ووفقًا لمصادر مقربة من اللاعب، فإن الذهاب إلى الصين أو الولايات المتحدة ليس ضمن أهدافه.

وقبل عام واحد فقط، بعد موسم نسيان على المستوى الشخصي والجماعي، دخل توني كروس إلى غرفة الصحافة في برنابيو ليعلن أنه سيجدد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2023، وقال: «إذا قمت بتجديد هذا طويلًا في سن 29 عامًا، الفكرة هي أنها ستكون الأخيرة تقريبًا».

بعد مضي اثني عشر شهرًا، لم تتغير الخطة، على الرغم من عدد من المواقف – أي الخلاف الواضح مع زين الدين زيدان؛ شعور قسم كبير من مشجعي مدريد بخيبة أمل (بشكل رئيسي بسبب لقائه مع بيب جوارديولا بعد مباراة مان سيتي وتعليقاته بشأن تخفيض الأجور خلال أزمة فيروس كورونا)؛ ظهور فيدي فالفيردي كمنافس واحتمال وصول لاعبي خط وسط جدد مثل إدواردو كامافينجا.

كروس وريال مدريد – التزام متبادل

بينما كانت هناك تكهنات حول الانتقال إلى الصين أو الدوري الأمريكي، لن يذهب إلى أي مكان. وقد ربطه ريال مدريد بهذا العقد الجديد العام الماضي، كما ربط كروس نفسه بالفريق الملكي، والواقع أن الالتزام متبادل.

وأوضح المقربين لكروس: توني مرتاح في مدريد، سيبقى هناك؛ الذهاب إلى الصين أو الولايات المتحدة ليس من أهدافه، كما تم نشرت نفس الرسالة علنا ​​من قبل شقيق لاعب خط وسط مدريد ولاعب يونيون برلين، فيليكس كروس.
اقرأ أيضًا: رابطة الدوري الإسباني تحذر الأندية بعد واقعة رباعي إشبيلية
وقال فيليكس، ربما تكون العودة إلى ألمانيا ممكنة بعد عام 2023 إذا لم يمدد لاعب بايرن ميونيخ السابق إقامته في العاصمة الإسبانية أو ربما سيعلق حذائه، لكن ما لا يتخيله البالغ من العمر 30 عامًا هو الانتقال إلى دوري غريب خارج الحدود الأوروبية.

الآن، أولويته الحالية هي الحفاظ على الشكل المطلوب للعب 50 مباراة في السنة مع مدريد، على الأقل حتى يبلغ 33 عامًا،و في سن الرابعة والثلاثين ووضع شريكه في خط الوسط منذ فترة طويلة، لوكا مودريتش المثل في هذا الصدد ويرى النادي إمكانية تكرار النموذج مع كروس.

إغلاق