اوشلا ينفض الغبار عن تاريخ الجيش ويكشف ل”هبة سبور” الغاية من لايفاته

يواصل عميد الجيش الملكي السابق والمدرب الحالي الحسين اوشلا استضافة اللاعبين والاطر والشخصيات الرياضية وذلك عبر تقنية البث المباشر على الانستغرام ، وقد وجد جمهور الجيش خاصة والجمهور الرياضي عامة ضالتهم عند متابعتهم للايفاته ، حيث تعرفوا على كواليس والطرائف التي عاشها الضيوف عندما كانو يزاولون كرة القدم .

وجاءت فكرة اللايفات المسائية لمواجهة الملل المترتب عن الجلوس بالمنزل بسبب الحجر الصحي حسب ما صرح به اوشلا لهبة سبور ، قبل ان تتطور لتصبح برنامج لديه متابعين يتفاعلون معه بالتعليقات .

وقال اوشلا ان هدفه من هذا البرنامج هو تسليط الضوء على مشاكل عانى منها اللاعبون ، والطرائف التي تعرضوا لها ، ناهيك عن الحيل والخدع التي كان يقوم بها البعض للهروب من التداريب ، واضاف عميد الجيش السابق أن اكثر حلقة أثرت فيه وفي الجمهور المغربي هي تلك التي استضاف فيها المهدي الباسل ، والتي كشف فيها عن حجم المعاناة التي مر منها بداية بوفاة والديه مرورا بتحمله للمسؤولية في سن مبكرة .

ونفض اوشلا بلايفاته الغبار عن تاريخ الجيش الملكي وذلك عندما استضاف لاعبين سابقين كالباسل والغروني وحمال ، حيث تطرف الضيوف للكواليس عاشوها و التي لم يكن الجمهور يعرفها اضافة لتقديمهم لبعض الحلول من اجل عودة الجيش الملكي لسكته الصحيحة .

إغلاق