فاخر يتراجع عن الظهور المباشر ويزيد الجدل حول بطولة 2013

فاخر يتراجع عن الظهور المباشر ويزيد الجدل حول بطولة 2013
حجم الخط:

تراجع المدرب محمد فاخر عن الظهور في بث مباشر مع عميد الجيش الملكي السابق حسين اوشلا وذلك لأسباب خارجة عن ارادته .

وكان اوشلا قد برمجة حلقة خاصة مع المدرب محمد فاخر للحديث عن اللغط الذي رافق تتويج الرجاء الرياضي ببطولة موسم 2012/2013 , وكذا مشكلته مع يوسف القديوي ، واسباب مغادرته الاخيرة للجيش ، قبل ان ينشر اوشلا تدوينة يؤكد فيها استحالة بث هذه الحلقة بعد اعتذار المدرب محمد فاخر .

وطفت للسطح في الأونة الاخيرة قضية ما يعرف ببطولة 2013 , خصوصا بعد المكالمة المسربة لرئيس الرجاء السابق والتي تحدث فيها عن الوداد وكيفية ازعاجه للناصيري وتواصله الدائم مع اصحاب القرار في الجامعة ، وفيديو القديوي الذي رد على خالد العسكري بكون المنافسة على بطولة 2013 كانت قوية فقط وليست شريفة، الشيء دفع العديد من اللاعبين الذين عاصرو فريق الجيش في هذه الفترة للخروج عن صمتهم والتأكيد أن بطولة 2013 سرقت منهم بسبب الفساد والتحكيم ولعل ابرزهم الحارس علي الغروني واللاعب يوسف القديوي ، فيما فضل عدد اخر من اللاعبين نشر صورة للفريق مرفوقة بعبارة بطل موسم 2013 , ومن بينهم صلاح الدين السعيدي لاعب الوداد الرياضي الحالي ويونس بلخضر ويوسف انور …

وبالموازاة مع ذلك يخوض جمهور الجيش حملة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي يطالب فيها بفتح تحقيق نزيه حول بطولة 2013 , مستعينا بتصريحات اللاعب امين الرباطي ، وفيدوهات تبين أخطاء تحكيمية استفاد منها الرجاء طيلة الموسم المذكور .

3 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع
  1. Issam

    اللقب مسروق من طرف الرجاء يجب فتح تحقيق في لقب بطولة 2013 لان الطريقة التي كان يعامل بها الجيش الملكي هي ضلم في حقه لا من اخطاء التحكيمية ضد الجيش ولا من التحيز التحكيمي مع الرجاء في اكتر من مبارة خصوصا المبرايات الاخيرة يجب التدخل

  2. البناوي ياسين

    والبطولة كانت فيها فضائح فهذا لا نقاش فيه،نطالب بفتح تحقيق على تلك المهزلة التي تمس الكرة الوطنية،وكذلك الصحافة لايجب السكوت على هذه القضية لأنها أصبحت قضية رأي عام.

  3. ياسين البناوي

    فاخر كان مشارك فالفضيحة لهذا تهرب عن المباشر وهذا يؤكد على تواجد الفساد في تلك البطولة المسروقة !

اترك تعليقاً