فينسيوس : نحن أفضل من برشلونة ونريد الفوز بالليجا

ظهر نجم فريق ريال مدريد الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور في مقابلة مطولة خص بها صحيفة ” ماركا ” الإسبانية، حيث تطرق خلال حديثه حول العديد من الأمور.

وقال البرازيلي:”نريد اللعب مرة أخرى من أجل المشجعين، أنا سعيد في ريال مدريد وأريد أن أشكر جميع المشجعين، أنا مقتنع أننا سنتمكن من استعادة الأشياء، وكرة القدم واحدة من هذه الأشياء”.

وأضاف:” اكتسبت العضلات والقوة؟ ذلك نتيجة هذين الشهرين من العمل المتفاني جدًا والمستمر، عملت كل يوم وبشكل منتظم ومنضبط، وتدربت على جميع العضلات بتركيز أكثر وأكثر “.

وواصل في حديثه :”لا أعتقد أنني اكتسبت عضلات فقط بل العمل الذي قمت به يعطيني شعور بأننا انتصرنا وكسبنا جميعًا لأننا عملنا بجد وبطريقة مختلفة عما فعلنا طوال حياتنا “.

وأردف:” هل هناك ما يجب تحسينه؟ بالطبع، ولقد سمعت الميستر زيدان يقول ذلك في بعض الأحيان، كان يقول أنه استمر في التعلم حتى في الدورة التدريبية الأخيرة من حياته المهنية، وأنا لدي نفس الشعور “.

وتابع:” هل أزعجك الحديث عن قلة تسجيلك للأهداف؟ لا، أنا أول من يعلم أن كل شيء يمكن تحسينه، حتى اليوم الأخير من مسيرتي. ولذا أريد أن أستمر طوال حياتي مقتنع دائمًا بأنني يجب أن أتحسن”.

وأكمل:” هدفك ضد برشلونة؟ هدفًا جيدًا جدًا، كانت تمريرة رائعة من كروس لقد شاهدت ذلك الهدف عدة مرات، بالطبع، لقد كان فوزًا مهمًا جدًا لأنه كان على ملعبنا وبين جماهيرنا. أردنا حقًا أن نفعل شيئًا كهذا”.

وأردف:” هل كان ريال مدريد أفضل من برشلونة في مبارتي الليجا؟ نعم، أعتقد أننا كنا أفضل منهم في المزيد من الأشياء، لقد لعبنا مباريات جيدة للغاية حتى الآن ويجب علينا استعادة أفضل مشاعرنا”.

واختتم:” نريد أن نفوز بالليجا لمشجعينا، لقد عانى الكثير من الناس ونريد أن نفرح مشجعي مدريد في ظل هذا الوضع، نحن نعلم أن الفوز بالدوري لن يحل المآسي، لكنه سيكون ابتسامة، بعض السعادة”.

إغلاق