توصل لاعبو اتحاد طنجة برواتب الشهور الأربعة الماضية والتي تأخرت بسبب الأزمة المالية لفارس البوغاز .
وحصل الفريق الطنجي على مبلغ 400 مليون من السلطات المحلية هذا الأسبوع، وبادر إلى صرف مستحقات اللاعبين، علما أن مجلس الإدارة ما زال ينتظر منحة أخرى .
وكان عبد الحميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة، قد أكد في تصريح للموقع الرسمي، أن النادي تأثر كثيرا بتوقف الدوري، وغياب جمهوره الذي يعتبر من بين أهم موارده المالية.




















0 تعليقات الزوار