جواو فيليكس: أحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا مع أتلتيكو مدريد

وكالات

أقر البرتغالي الدولي جواو فيليكس نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بأن تكيفه مع الروخي بلانكوس لم تكن سهلة على الإطلاق، موضحا أنه كان مشتت الفكر عند وصوله إلى العاصمة الإسبانية مدريد قادما من فريق بنفيكا البرتغالي.

وانضم فيليكس، صاحب الـ 19 عاما إلى أتلتيكو مدريد قادما من بنفيكا البرتغالي في الصيف الحالي، في صفقة بلغ قوامها 126 مليون يورو.

وتحدث فيليكس في تصريحات أدلى لها لمحطة تليفزيون بنفيكا عن الظروف التي مر بها لدى وصوله إلى مدريد، بقوله: «بالطبع هناك أشياء قد تغيرت، في البداية كان الأمر غريبا بالنسبة لي، فمغادرة البرتغال صعبة، ولم أكن معتادا على ذلك، ربما خرجت عن المسار الصحيح قليلا، ولكني عدت إلى مكانتي، لأفعل نفس الأشياء».

ويضم مهاجم أتلتيكو مدريد هدفا واضحا نُصب عينيه، وهو التتويج رفقة الروخي بلانكوس بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج»، لاسيما بعد إقصاء ليفربول الإنجليزي حامل اللقب في الموسم الماضي.

وفي هذا الصدد قال جواو فيليكس: «حلمت بالفوز بدوري أبطال أوروبا رفقة أتلتيكو مدريد، واقترب الحلم بعد الفوز على ليفربول، لكن يتطلب هذا الحلم قدرا من الحظ كي يتحول إلى حقيقة».

وأضاف فيلكيس: «إذا نجحنا في التتويج بلقب «تشامبيونزليج، فسيكون هذا أسعد يوم في حياتي بالتأكيد».

وعن توقعاته للفريق الفائز بلقب الدوري البرتغالي هذا الموسم، قال فيليكس: « لا يمكننا الرهان، لكني أقول إن بنفيكا سيفوز، أنه سيفوز بنسبة 100%».

إغلاق