الطريق إلى روسيا: الوصول إلى محطة إستونيا‎

يواصل طاقم هبة بريس وهبة سبور طريقه نحو روسيا ، من أجل تغطية المونديال ، وتقريب الجمهور المغربي من أجواء الحدث الكوني عبر التوقف بمحطات كبرى وعواصم عالمية لنقل كل كبيرة وصغيرة تهم أسود الأطلس والجماهير المغربية التي ستنتقل لمساندة المنتخب الوطني المغربي .

وحطت سيارة طاقم هبة بريس اليوم السبت 09 يونيو بالعاصمة الاستونية تالين لتغطية المباراة الودية التي جمعت المنتخب المغربي ضد نظيره الاستوني والتي انتهت لصالح أسود الأطلس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

وبصم طاقم هبة بريس وهبة سبور على مسار استثنائي سيظل راسخا في الذاكر الرياضية “المونديالية” ، عبر انطلاقة بدأت من العاصمة الاقتصادية المغربية مدينة الدار البيضاء ، مرورا بميناء طنجة المتوسط في اتجاه الضفة الأخرى ، وصولا إلى العاصمة الاسبانية مدريد كمحطة ثانية ثم محطة جنيف التي احتضنت مقابلة المنتخب الوطني ضد نظيره السلوفاكي .

وحط طاقم هبة بريس وهبة سبور بعد ذلك بكل من العاصمتين باريس وبروكسيل ومدينة امستردام الهولندية لاخذ تصريحات وارتسامات الجماهير المغربية بخصوص حظوظ المنتخب الوطني المغربي في مونديال روسيا الذي ستنطلق أطواره الاسبوع المقبل ، يليها محطة برلين ثم وارسو ، وفيلينوس وريغا وتالين ، وصولا الى سانبطرسبورغ الروسية .

زر الذهاب إلى الأعلى