لاعبو أولمبيك آسفي يرفضون المساس برواتبهم

لاعبو أولمبيك آسفي يرفضون المساس برواتبهم
حجم الخط:

رفض عدد من لاعبي نادي أولمبيك آسفي المساس برواتبهم، بعدما دخلت إدارة النادي في مفاوضات معهم لإقناعهم بالتنازل عن جزء من رواتبهم، بناء على توصية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب أزمة “كورونا”.

وحسب المعطيات التي حصل عليها موقع “هبة سبور” فإن نسبة كبيرة من لاعبي أولمبيك آسفي رفضوا فكرة التنازل عن جزء من رواتبهم، مبررين الأمر بهزالة الرواتب التي يتقضونها مع النادي إلى عدم توصلهم بمنح بعض المباريات التي لازالت عالقة في ذمة مسؤولي النادي.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد منحت الضوء الأخضر لأندية البطولة الاحترافية لتخفيض كثلة الأجور بسبب أزمة كورونا، وذلك للتخفيف من أعباء الأزمة على خزينة النوادي خلال فترة توقف المنافسات الرياضية.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً