طاهي نيمار يفضح خرقه لقواعد الحجر الصحي

قبل أكثر من شهر، قرر البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان، مغادرة فرنسا والتوجه إلى بلاده، لقضاء فترة الحجر الصحي الإلزامي، بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19»، ليقيم في قصر فخم في إحدى ضواحي ريو دي جانيرو.

وفي الواقع، يبدو أن نيمار لم ينقصه أي شيء في فترة الحجر الصحي، حيث كان معزولًا طوال الوقت مع عائلته وأصدقاءه المقربين، ورغم ذلك، تم اتهام البرازيلي الدولي في الساعات الماضية بخرق قواعد الحجر الصحي أكثر من مرة.

ووفقًا لموقع «أو ديا» البرازيلي، فإن نيمار استقبل عددًا من الزوار في الأيام الأخيرة، من بينهم واحدة من منسقات الموسيقي المشاهير في بلاده، وتم اكتشاف ذلك عن طريق الصدفة البحتة، وذلك من خلال البث المباشر على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل الطاهي الخاص بالنجم البرازيلي، ماورو ليتاو.

وتظهر الصور بوضوح وجود عدة أشخاص غرباء في منزل اللاعب، من بينهم منسقة الموسيقى، والتي تعيش في نفس الضاحية التي يعيش فيها نيمار، مما سهل زيارتها إلى منزله.

ومع ذلك، تؤكد الصحافة البرازيلية أن تلك لم تكن الزيارة الوحيدة التي استقبلها نيمار طول هذا الوقت، حيث حضر العديد من أصدقاء نجم باريس سان جيرمان إلى منزله في العديد من المناسبات، في محاولة لجعل الحجر الصحي أكثر متعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى