برشلونة يخطط للتعاقد مع مدافع الانتر

وكالات

يخطط نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع المدافع ميلان سكرينيار، من إنتر ميلان الإيطالي وذلك ليكون البديل المثالي لجيرارد بيكيه الذي تقدم في العمر، وذلك بحسب ما أشارت تقارير صحفية.

يشار إلى أن برشلونة يضع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم الإنتر، كهدفه الأول في الميركاتو الصيفي لكنه وضع أيضًا سكرينيار ضمن خططه.

وبحسب موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي الذي نقل عن «موندو ديبورتيفو» الإسباني، أن برشلونة يريد أن يضم سكرينيار ليكون معوض لبيكيه الذي بلغ من العمر الـ 33

وتبلغ القيمة السوقية لسكرينيار حوالي 50 مليون يورو، وقال «كالتشيو ميركاتو» أن إدارة إنتر يمكن أن يبيع مدافعه السلوفاكي، لكن إذا قُدم إليه عرضًا كبيرًا.

وعلى الرغم من أن إدارة «النيراتزوري» قد تفكر في بيع سكرينيار، إلا أن أنطونيو كونتي، المدير الفني يفضل الاحتفاظ به وذلك بعد اقتراب دييجو جودين من الرحيل عن النادي الأزرق والأس

صاحب الـ 25 عامًا، أنضم إلى «الأفاعي» قادمًا من سامبدوريا في صيف 2017 مقابل 34 مليون يورو، وقد قدم مستويات رائعة في «السيريا آي».

ويحتل إنتر المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد 54 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة قبل إيقاف المسابقة جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

أما برشلونة فيتصدر ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى برصيد 58 نقطة بغد خوض 27 مباراة، ويتقدم عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني بنقطتين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى