صراع بين برشلونة وريال مدريد على لاعب بايرين ميونيخ

وكالات

تواصل الأندية الأوروبية تحركاتها في الفترة الحالية، التي تشهد تعليق النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك من أجل تدعيم صفوفها بالعناصر التي تحتاجها واللاعبين المميزين استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

ورددت تقارير في الأسبوع الماضي أن نادي بايرن ميونيخ الألماني، قد توصل لإتفاق نهائي مع الألماني ليروي ساني، الجناح المهاجم لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل الانضمام للكتيبة البافارية في الموسم الجديد، وقالت صحيفة بيلد أن اللاعب وقع على عقد لمدة 5 مواسم، ويتبقى فقط الاتفاق بين بايرن ميونيخ والسيتي لإنهاء الصفقة.

وفي حال تم حسم هذه الصفقة، فإن الفرنسي الموهوب كينجسلي كومان، لن يكون له مكان في بايرن ميونيخ على الأرجح، وسيفضل الرحيل، خاصة وأن اللاعب ردد مؤخراً أنه يرغب في الرحيل عن العملاق الألماني وبدء مشوار جديد في مسيرته الإحترافية.

ووفقا لتقارير صحفية عالمية فقد اشتعل الصراع مبكراً وبدأ الحديث مع وكيل أعمال اللاعب من قبل 3 أندية عالمية عملاقة ترغب في الفوز بتوقيع اللاعب الفرنسي المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2018 في روسيا.

ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي.. من يخطف الموهوب الفرنسي البافاري؟

وفي تقرير لشبكة «سكاي سبورتس» الرياضية الألمانية الشهيرة، اليوم الثلاثاء، قالت أن نجاح بايرن ميونيخ في حسم صفقة ليروي ساني، سيطيح بكينجسلي كومان خارج أسوار (إليانز أرينا) هذا الصيف، خاصة في ظل تلميح اللاعب الفرنسي بالرغبة في الرحيل مؤخراً.

وأوضحت الشبكة أن عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة يرغبان في الحصول على توقيع كومان، إلى جانب مانشستر سيتي، الذي قد يشترط للموافقة على رحيل ليروي ساني الحصول على توقيع كينجسلي كومان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى