برشلونة يريد التعاقد مع لاعب توتنهام المنبوذ

وكالات

يقترن اسم الأرجنتيني الدولي خوان فويث نجم دفاع نادي توتنهام الإنجليزي بالانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار جهود العملاق الكتالوني لتدعيم خطوطه المختلفة قبل انطلاق الموسم المقبل.

وشارك فويث، 22 عاما في 7 مباريات فقط بقميص توتنهام هذا الموسم قبل تجميد نشاط الكرة على خلفية تفشي جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف اصطلاحيا بـ “كوفيد-19” في إنجلترا، كغيرها من بقية الدوريات العالمية الأخرى.

وربما يسدل فويث الستار على مشواره مع كتيبة البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو هذا الصيف، حيث تلقى عرضا للانضمام إلى صفوف برشلونة، وفقا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وإذا ما رحل الفرنسي الدولي صمويل أومتيتي أو جين-كلير توديبو عن الكامب نو، فسينتقل فويث إلى البارسا على الأرجح في الميركاتو الصيفي المقبل، فيما يسعى الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة إلى تعزيز دفاعات الفريق.

ويقترن كل من أومتيتي وتوديبو بأنباء الرحيل عن البارسا في الأسابيع الأخيرة. وانضم فويث إلى صفوف الفريق اللندني قادما من نادي إستوديانتيس في صيف العام 2017 في صفقة بلغ قوامها 8 ملايين جنيه إسترليني، لكنه فشل في أن يحجز مكانا أساسية في تشكيلة المدير الفني لفريقي ريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

ومن بداية العام الحالي لم يلعب فويث سواء في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريمرليج» أو حتى مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج».

جدير بالذكر أن فويث قد شارك في المباريات الـ17 رفقة توتنهام أثناء تولي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو منصب المدير الفني السابق للفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى